أهلاً بيك في دليل المستخدم

بالرغم من أننا حاولنا أن نجعل الخطوات بسيطة جداً، إلّا أننا وفرنا دليل مختصر ليساعدك في رحلتك للتعديل.

تنظيم ملف PDF
دمج PDF

دمج PDF

للقيام بدمج أكثر من مستند PDF في مستند واحد، اختار المستندات من جهازك أو من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس. يترتيب المستندات كما تريد قبل دمجهم في مستند واحد.

يمكنك أيضاً تجميع أكثر من مستند واحد محمي بكلمة مرور في مستند واحد فقط. قم برفع الملفات التي تريد تجميعها وابدأ العملية ومن ثم قم بتحميل الملف المجمّع. تأكّد من حدود "دمج ملفات PDF" الخاصة بكل نوع حساب.

تقسيم PDF

تقسيم PDF

للقيام بفصل ملف PDF إلى ملفات مختلفة، اختار المستند من جهازك أو من حسابات التخزين على السحابة مثل جوجل درايف أو دروبوكس. يمكنك أيضاً تقسيم الملفات المحمية بكلمة مرور.

نعم! الملفات التي تريد التعديل عليها لا يجب أن تكون مُخزّنة على الجهاز الذي تعمل منه. إذا كان لديك حساب على جوجل درايف أو دروبوكس، فيمكنك رفع الملفات مباشرة من حسابك إلى موقعنا والتعديل عليها ومن ثم حفظها مرّة أخرى في حساب السحابة. وتعتبر هذه الطريقة في الحقيقة الطريقة الأفضل لرفع المستندات عند استخدام تطبيق iLovePDF للهاتف من الجوّال أو التابلت لأن هذه الطريقة ستساعدك على توفير بيانات الإنترنت.

حذف الصفحات

حذف الصفحات

للقيام لحذف صفحات من ملف PDF، قم برفع الملف من جهازك أو من حساباتك على خدمات التخزين على السحابة مثل جوجل درايف أو دروبوكس. يمكنك أيضاً إزالة الصفحات من المستندات المحمية بكلمة مرور.

ستظهر لك صورة مصغّرة لكل صفحة من صفحات ملفك. عند رفع ملفات عديدة في نفس الوقت، فسيتم وضع إطار مختلف اللون على كل صورة مصغّرة للملفات المختلفة. يمكنك الضغط على الصورة المصغّرة لحذف هذه الصفحة. بعد الضغط عليها، ستظهر علامة إكس حمراء على الصورة المصغّرة لتعرض لك أنه سيتم حذف هذه الصفحة. اضغط على زر حذف الصفحات لتحميل ملف PDF بعد التعديل عليه. تأكّد من حدود أداة "حذف الصفحات" الخاصة بكل نوع حساب.

استخراج الصفحات

استخراج الصفحات

للقيام باستخراج صفحات من ملف PDF، قم برفع الملف من جهازك أو من حسابات التخزين على السحابة مثل جوجل درايف أو دروبوكس. يمكنك أيضاً إزالة الصفحات من المستندات المحمية بكلمة مرور.

ستظهر لك صورة مصغّرة لكل صفحة من صفحات ملفك. عند رفع أكثر من ملف واحد، فسيتم وضع إطار مختلف اللون على كل صورة مصغّرة للملفات المختلفة. اضغط على الصفحات التي تريد استخراجها. اختار ما إذا كنت تريد دمج جميع الصفحات التي سيتم استخراجها في ملف PDF جديد أو تحميل كل صفحة بشكل منفصل في ملف مضغوط zip. بعد ذلك اضغط على زر استخراج الصفحات. تأكّد من حدود أداة"استخراج الصفحات" الخاصة بكل نوع حساب.

وضع علامة مائية على الصورة

تنظيم ملف PDF

للقيام بترتيب الصفحات في ملف PDF، قم برفع الملف من جهازك أو ارفعها مباشرة من السحابة من جوجل درايف أو دروبوكس. يمكنك أيضاً إزالة الصفحات من المستندات المحمية بكلمة مرور.

ستظهر لك صورة مصغّرة لكل صفحة من صفحات ملفك. عند رفع أكثر من ملف واحد، فسيتم وضع إطار مختلف اللون على كل صورة مصغّرة للملفات المختلفة. بعد ذلك يمكنك إزالة الصور المصغّرة أو سحبها وإسقاطها في مكان مختلف لترتيب صفحات مستند PDF كما تريد. تأكّد من حدود أداة"تنظيم ملفات PDF" الخاصة بكل نوع حساب.

تحسين جودة مستند PDF
وضع علامة مائية على الصورة

ضغط PDF

للقيام بضغط ملفات PDF، اختار المستندات من جهازك أو من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس. ارفع الملف أو الملفات التي تريد ضغطها واختار ما بين مستوى الضغط الفائق والعالي والعادي ومن ثم اضغط على زر "ضغط ملف PDF". كلما زاد مستوى الضغط، كلما قل حجم الملف وجودته.

اضغط على زر "اضغط ملف PDF" لتحميل المستند بعد خفض حجمه أو احفظه مرة أخرى في السحابة. تأكد من حدود خاصية "ضغط ملف PDF" الخاصة بكل نوع حساب.

تعديل ملف PDF
إضافة أرقام الصفحات

إضافة أرقام الصفحات

للقيامبإضافة أرقام صفحات لمستند PDF، قم برفع الملفات من جهازك أو من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس. اختار ما إذا كنت تريد ترقيم جميع الصفحات أو ترقيم الصفحات المتقابلة فقط. يمكنك اختيار ترقيم مجموعة من الصفحات، كما يمكنك تعديل مكان أرقام الصفحات وشكلها (نوع الخط والحجم واللون والشفافية وغير ذلك…) من شريط الأدوات.

ثم اضغط على زر "إضافة أرقام الصفحات" وقم بتحميل المستند مع أرقام الصفحات على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية "أرقام الصفحات" الخاصة بنوع كل حساب.

إضافة العلامة المائية

إضافة العلامة المائية

للقيام بإضافة علامة مائية لمستند PDF، قم برفع مستند PDF من جهازك أو حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس. يمكنك وضع علامة مائية على شكل صورة أو نص، والتي سيتم ختمها في نفس المكان في جميع الصفحات. يمكنك ضبط الصيغة والموقع والشفافية للعلامة المائية.

ثم اضغط على زر "إضافة العلامة المائية" وقم بتحميل المستند مع العلامة المائية على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية "العلامة المائية" الخاصة بنوع كل حساب.

إصلاح مستند PDF

إصلاح مستند PDF

للقيام بإصلاح ملف PDF، قم برفع ملف PDF التالف أو الذي لا يعمل من جهازك أو من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس. ستعمل أداتنا على تحليل الملف ومن ثم إصلاحه أو استرجاع البيانات من الملف التالف.

ثم اضغط على زر "إصلاح" وقم بتحميل المستند الذي تم إصلاحه على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية "إصلاح ملف PDF" الخاصة بنوع كل حساب.

تحويل إلى PDF
JPG إلى PDF

JPG إلى PDF

للقيام بتحويل مستند واحد أو أكثر من JPG إلى PDF، قم برفع الصور من جهازك أو مباشرة من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

اختار هذه الخاصية إذا أردت أن يظهر ملف PDF الناتج بشكل أفقي أو أرسي أو إذا أردت أن يكون للملف هوامش أو بدون هوامش. يمكنك أيضاً دمج جميع الصور في مستند PDF واحد، بعد ذلك قم بتحميل مستند PDF على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية التحويل من "PDF إلى JPG" الخاصة بنوع كل حساب.

WORD إلى PDF

WORD إلى PDF

للقيام بتحويل مستند واحد أو أكثر من وورد إلى PDF، اختار المستندات من جهازك أو من حسابات التخزين على السحابة مثل حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

اضغط على "التحويل إلى PDF" لتحويل مستند وورد docx إلى مستند لا يمكن التعديل على نصوصه، بعد ذلك قم بتحميل مستند PDF على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية التحويل من "وورد إلى PDF" الخاصة بكل نوع حساب.

POWERPOINT إلى PDF

POWERPOINT إلى PDF

للقيام بتحويل مستند واحد أو أكثر من بوربوينت إلى PDF، قم برفع المستندات من جهازك أو مباشرة من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

اضغط على "التحويل إلى PDF" لتحويل شرائح بوربوينت pttx إلى مستند لا يمكن التعديل على نصوصه. سيتم نقل جميع الصور والنصوص من العرض التقديمي بوربوينت pptx إلى مستند PDF، بعد ذلك قم بتحميل مستند PDF على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية التحويل من "بوربوينت إلى PDF" الخاصة بكل نوع حساب.

إكسل إلى PDF

EXCEL إلى PDF

للقيام بتحويل مستند واحد أو أكثر من PDF إلى إكسيل، قم برفع المستندات من جهازك أو مباشرة من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

اضغط على "التحويل إلى PDF" لتحويل جداول إكسيل إلى مستند لا يمكن التعديل على نصوصه. سيتم نقل جميع الجداول والرسومات في ملف إكسيل إلى مستند PDF، بعد ذلك قم بتحميل مستند PDF على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية التحويل من "إكسيل إلى PDF" الخاصة بكل نوع حساب.

التحويل من PDF
PDF إلى JPG

PDF إلى JPG

للقيام بتحويل ملف PDF إلى JPG، اختبار الملف من جهازك أو من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

يمكنك تحويل مستند PDF إلى صورة JPG أو استخراج جميع الصور من المستند في ملف مضغوط zip. اضغط على زر "التحويل إلى JPG" لتحويل مستند PDF إلى صور JPG. تاكّد من حدود التحويل من "PDF إلى JPG" الخاصة بكل نوع حساب.

PDF إلى WORD

PDF إلى WORD

للقيام بتحويل مستند واحد أو أكثر من PDF إلى وورد، اختار المستندات من جهازك أو من حسابات التخزين على السحابة مثل حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

اضغط على "التحويل إلى وورد" لتحويل مستند PDF إلى مستند يمكن التعديل على نصوصه، بعد ذلك قم بتحميل ملف وورد docx على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية التحويل من "PDF إلى وورد" الخاصة بكل نوع حساب.

PDF إلى POWERPOINT

PDF إلى POWERPOINT

للقيام بتحويل ملف PDF إلى بوربوينت، قم برفع المستند من جهازك أو مباشرة من السحابة عبر حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

اضغط على "التحويل إلى بوربوينت" لتحويل مستند PDF إلى عروض تقديمية يمكن التعديل على نصوصها. سيتم نقل جميع الصور والمخططات في مستند PDF إلى ملف بوربوينت. عند تحويل مستند يحتوي على صفحات عديدة، فإن كل صفحة سيتم تحويلها إلى شريحة منفصلة في ملف pptx، بعد ذلك قم بتحميل العرض التقديمي بوربوينت على جهازك أو احفظه مرة أخرى في السحابة. تأكد من حدود خاصية التحويل من "PDF إلى بوربوينت" الخاصة بكل نوع حساب.

PDF إلى Excel

PDF إلى EXCEL

للقيام بتحويل مستند واحد أو أكثر من PDF إلى إكسيل، قم برفع المستندات من جهازك أو مباشرة من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

اضغط على "التحويل إلى إكسيل" لتحويل مستند PDF إلى جداول يمكن التعديل على نصوصها. سيتم نقل جميع الجداول والرسومات في مستند PDF إلى ملف إكسيل xslx، بعد ذلك قم بتحميل ملف إكسيل على جهازك أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية التحويل من "PDF إلى إكسيل" الخاصة بكل نوع حساب.

حماية ملف PDF
فتح ملف PDF

فك قفل ملفات PDF

للقيام بإزالة كلمة مرور من ملف PDF، قم برفع المستند من جهازك أو مباشرة من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

ثم اضغط على زر "فتح قفل ملف PDF" وستعمل الأداة على فتح قفل المستند وإزالة كلمة المرور منه. تأكد من حدود خاصية "فتح قفل ملف PDF" الخاصة بنوع كل حساب.

حماية ملف PDF

حماية ملف PDF

للقيام بحماية ملف PDF بكلمة مرور، قم برفع المستند من جهازك أو مباشرة من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

اختار كلمة مرور المستخدم لتشفير وحماية ملف PDF، وبعد ذلك اضعط على زر "حماية ملف PDF" لإضافة كلمة المرور إلى ملفك. تأكد من حدود خاصية "حماية ملف PDF" الخاصة بكل نوع حساب.

PDF إلى PDF/A

PDF إلى PDF/A

للقيام بتحويل مستند واحد أو أكثر من PDF إلى PDF/A، قم برفع المستند من جهازك أو مباشرة من حسابك على جوجل درايف أو دروبوكس.

ثم اضغط على زر "PDF إلى PDF/A" وقم بتحميل مستند PDF الذي تم تحويله بغرض الحفظ والأرشفة على جهاز الكمبيوتر أو احفظه مرة أخرى على السحابة. تأكد من حدود خاصية التحويل من "PDF إلى PDF/A" الخاصة بكل نوع حساب.

المفاهيم التقنية

ملفات محمية بكلمة مرور

إذا أردت تعديل ملف محمي بكلمة مرور، فسنطلب منك مساعدتنا لفتحه، وبعد أن يتم فتح الملف وتعديله، فلن نقوم بحفظ كلمة المرور التي أدخلتها في سيرفراتنا أو في أي مكان.

تدوير الملفات

يمكنك تدوير ملفاتك عن طريق تمرير إشارة الماوس على الملف والضغط على أيقونة (). لكن إذا أردت تدوير أكثر من 10 ملفات في وقت واحد، فيمكنك تدوير جميع الملفات تلقائياً من النافذة المنثقبة التي ستظهر. قبل التدوير، سيكون عليك ضبط الاتجاه الذي سيتم تدوير جميع الصفحات إليه.

تدوير صور JPG إلى PDF

إن تدوير صورة في مستند PDF سيؤثّر فقط على الصورة، بعد ذلك يمكنك اختيار اتجاه الصفحة (أفقي أو عمودي) مع الصورة الجديدة التي تم تدويرها منفصلة.

تنظيم الملفات

يمكن ترتيب الملفات بالعديد من الطرق. يمكن سحب الملفات وإسقاطها في أي مكان تريده، كما يمكنك أيضاً ترتيبها أبجدياً بالضغط على أيقونة ()، كما يمكنك ترتيبها بعكس الترتيب الأبجدي بالضغط على أيقونة ().

جاري ضغط الملفات

بعد التعديل على ملفاتك، سترى حجم الملف الأصلي ونسبة ضغط الملف لخفض حجمه. يرجى الانتباه بأننا لن نستطيع ضغط ملفات PDF أكثر والتي تم ضغطها في السابق.

جاري الرفع والمعالجة

سيعتمد وقت رفع وتعديل الملفات على سرعة اتصالك بالإنترنت وعلى حجم الملفات التي اخترتها. إذا تم إغلاق المتصفّح وما زال هناك ملفات يتم معالجتها، فيمكنك متابعة حالة هذه الملفات من قائمة "حسابي" في قسم "آخر الملفات التي تم معالجتها".

جاري التحميل

سيتم حذف الملفات الناتجة من سيرفراتنا بعد فترة من الزمن تختلف بحسب نوع المستخدم. يمكنك حفظ الملفات مباشرة إلى السحابة على حسابك في جوجل درايف ودروبوكس. كما يمكنك إلغاء رابط تحميل الملفات في أي وقت تريده.

العمل من السحابة

لن تحتاج إلى أن تكون الملفات التي تريد تعديلها مخزنّة على جهازك. إذا كان لديك حساب على جوجل درايف أو دروبوكس، فستستطيع تنزيل هذه الملفات مباشرة إلى موقعنا، وبعد أن يتم معاجلة ملفاتك، ستتمكن من حفظها مرّة أخرى في السحابة. لمعالجة الملفات التي تم تخزينها على السحابة،سيكون عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك على السحابة في المرّة الأولى فقط التي تستخدم فيها هذه الخاصية، لكن لن يقوم نظامنا بحفظ كلمة مروروك. تعتبر هذه الخاصية مفيدة عند العمل من الهاتف الجوّال أو التابلت.

حدد الملفات لرفعها

لاختيار الملفات من جهاز الكمبيوتر، يمكنك الضغط على زر 'اختار الصور'. إذا أردت اختيار أكثر من صورة في وقت واحد، استمر في الضغط على مفاتح 'Ctrl' من لوحة المفاتيح واختيار جميع الصور التي تريدها بالضغط عليها بالماوس. إذا كانت الصور التي تريد اختيارها مرتّبة وبجوار بعضها، اختار أوّل صورة ومن ثم استمر بالضغط على مفتاح 'Shift' من لوحة المفاتيح واضغط على آخر صورة وسيتم اختيار جميع الصور التي بين أوّل وآخر صورة. كما يمكنك تحديد الصور وسحبها وإسقاطها مباشرة في المكان المخصّص في موقعنا.

الحد الأدنى من المتطلبات

ننصح باستخدام أدواتنا من المتصفحات التالية: كروم وفايرفوكس وإكسبلورو 10+ وسفاري. عند العمل من متصفّح إكسبلورو 8 أو 9، فإنه سيتم إيقاف خاصية عرض الصفحات لأن iLovePDF يحتاج إلى استخدام Javascript.

المشاكل الفنّية

تم تصميم هذا الإصدار الجديد من iLovePDF لجعل تعديل الملفات أسهل، كما حاولنا أن نحل جميع المشاكل الفنيّة. لكن إذا واجهتك أي مشكلة، لا تتردّد في التواصل معنا. إذا كان الملف لا يحتوي على أي معلومات سريّة، يرجى إرفاقه مع البريد الإلكتروني، لنتمكّن من حل المشكلة أسرع. سنبذل كل الجهود الممكنة لنعثر على الحل المناسب لك.

نأسف! حدثت مشكلة في اتصالك بالإنترنت...

Welcome to our user's guide

Although we have tried to make it really simple, here is a short guidance to help you through the editing process.

Organize PDF
Merge PDF

Merge PDF

To merge two or more PDFs, select the documents from your device or from your Google Drive or Dropbox account. You can arrange the files however you like before merging them.

You can also combine several password-protected documents into one. Upload the selected files, process them, and then download your merged file. Check 'Merge PDF' limits for each account type.

Split PDF

Split PDF

To split a PDF into different files, select the document from your device or from your cloud storage accounts such as Google Drive or Dropbox. You can also divide password-protected documents.

Upload the file to split. You can either split your file by ranges or extract all pages. You can also merge all ranges in one PDF file. Hit the Split PDF button and you'll be good to go. Check 'Split PDF' limits for each account type.

Remove pages

Remove Pages

To remove pages from one or multiple PDFs, upload your file from your device or download it from your cloud-connected accounts as Google Drive or Dropbox. You can remove pages from password protected documents as well.

You will see a thumbnail of every page of your file. When uploading multiple files, the thumbnails of each file will be framed in a different color. You can click on each thumbnail to remove that page. After clicking, a red cross will appear over the thumbnail, showing that the page will be removed. Hit on Remove Pages button to download your processed PDF. Check 'Remove Pages' limits for each account type.

Extract pages

Extract Pages

To extract pages from a PDF file, upload your file from your device or from your cloud storage accounts as Google Drive or Dropbox. You can remove pages from password protected documents too.

You will see a thumbnail of every page of your file. When uploading more than one file, the thumbnails of each file will be framed in a different color. Click on the pages you want to extract. Choose if you want to merge all the extracted pages into a new PDF or download it in a .zip folder. Then, hit the Extract Pages button. Check 'Extract Pages' limits for each account type.

Watermark IMAGE

Organize PDF

To organize the pages from a PDF file, upload your file from your device or download it straight from the cloud through your Google Drive or Dropbox account. You can remove pages from password protected documents as well.

You will see a thumbnail of every page of your file. When uploading more than one file, the thumbnails of each file will be framed in a different color. Then you can remove or drag and drop the thumbnails to rearrange PDF pages however you like. Hit the 'Organize PDF' button to download your new PDF. Check 'Organize PDF' limits for each account type.

Optimize PDF
Watermark IMAGE

Compress PDF

To compress PDF files, select the documents from your device or from your Google Drive or Dropbox account. Upload the file or files to optimize. Choose between extreme, high or regular compression level and then hit the Compress PDF button. The higher compression, the lower file size and quality.

Click 'Compress PDF' button to download your reduced PDF or save it back to the cloud. Check 'Compress PDF' limits for each account type.

Edit PDF
Add page numbers

Add page numbers

To number PDF pages, upload your files from your device or from your Google Drive or Dropbox account. Choose if you want to number all pages or just facing pages. Choose the page range to number. You can also edit the position of your number, and its format (typo, size color, opacity…) in the toolbar.

Then hit 'Add Page Numbers' button and download or save back to the cloud your numbered PDF. Check 'Page Numbers' limits for each account type.

Add watermark

Add watermark

To watermark PDF files, upload your PDF from your device or from your Google Drive or Dropbox account. You can combine text and image in your watermark, which will be stamped in the same position in all the pages of your file. You can custom format, orientation and opacity.

Then hit 'Add watermark' button and download or save back to the cloud your watermarked PDF. Check 'Watermark' limits for each account type.

Repair PDF

Repair PDF

To repair a PDF, upload your damaged or corrupt PDF file from your device or from your Google Drive or Dropbox account. Our tool will try to analyze, repair or recover content from your corrupt file.

Then hit 'Repair' button and download or save back to the cloud your repaired PDF. Check 'Repair PDF' limits for each account type.

Convert to PDF
JPG to PDF

JPG to PDF

To convert one or multiple files JPG to PDF, upload your images form your device or straight from your Google Drive or Dropbox accounts.

Choose if you want your output PDF into portrait or landscape mode and if you want it with margin or without. You can also merge all images in a single PDF file. Then, download your PDF or save it back to the cloud. Check 'JPG to PDF' limits for each account type.

WORD to PDF

WORD to PDF

To convert one or more documents from WORD to PDF, select the documents from your device or from your cloud storage accounts such as Google Drive or Dropbox account.

Click on Convert to PDF to transform your .docx into a non-editable document. Then, download your PDF or save it back to the cloud. Check 'Word to PDF' limits for each account type.

POWERPOINT to PDF

POWERPOINT to PDF

To convert one or multiple files from Power Point to PDF, upload the documents from your device or straight from the Cloud through Google Drive or Dropbox.

Click on Convert to PDF to transform your .pptx into a non-editable document. All the pictures and text from your .pptx presentation will be converted to a PDF file. Then, download your PDF or save it back to the cloud. Check 'Power Point to PDF' limits for each account type.

Excel to PDF

EXCEL to PDF

To convert one or multiple files from Excel to PDF, upload the documents from your device or straight from your Google Drive or Dropbox account.

Click on 'Convert to PDF' to transform your .xlsx into a non-editable document. All the tables and graphics from your Excel will be converted to a PDF document. Then, download your PDF or save it back to the cloud. Check 'Excel to PDF' limits for each account type.

Convert from PDF
PDF to JPG

PDF to JPG

To convert a PDF to a JPG image, select the file from your device or from your Google Drive or Dropbox account.

You can transform your PDF into a JPG or extract all the pictures in a .zip file. Then, hit the 'Convert to JPG' button to transform your PDF to JPG. Check the 'PDF to JPG' limits for each account type.

PDF to WORD

PDF to WORD

To convert one or more documents from PDF to Word, select the documents from your device or from your cloud storage accounts such as Google Drive or Dropbox account.

Click on 'Convert to Word' to transform your PDF into an editable document. Then, download your .docx file or save it back to the cloud. Check 'PDF to Word' limits for each account type.

PDF to POWERPOINT

PDF to POWERPOINT

To convert PDF files to Power Point, upload the documents from your device or straight from the cloud through Google Drive or Dropbox.

Click on 'Convert to Power Point' to transform your PDF into an editable document. All the pictures, text and graphics from your PDF will be converted to a PDF file. When converting a document of multiple pages, each page will be transformed into a .pptx slide. Then, download your .pptx file or save it back to the cloud. Check 'PDF to Power Point' limits for each account type.

Pdf to Excel

PDF to EXCEL

To convert one or multiple files from PDF to Excel, upload the documents from your device or straight from your Google Drive or Dropbox account.

Click on 'Convert to Excel' to transform your PDF into an editable document. All the tables and graphics from your PDF will be converted to a .xslx document. Then, download your Excel file or save it back to the cloud. Check 'PDF to Excel' limits for each account type.

PDF Security
Unlock pdf

Unlock PDF

To remove the password from a PDF file, upload the document from your device or straight from your Google Drive or Dropbox account.

Then click the 'Unlock PDF' button. Our tool will unlock your document by removing its password. Check the 'Unlock PDF' limits for each account type.

Protect PDF

Protect PDF

To secure a PDF with a password, upload the document from your device or straight from your Google Drive or Dropbox account.

Choose a user password to encrypt and secure your PDF. Then, hit the 'Protect PDF' button to add the password to your file. Check the 'Protect PDF' limits for each account type.

PDF to PDF/A

PDF to PDF/A

To convert or batch convert your PDF to PDF/A, upload the document from your device or straight from your Google Drive or Dropbox account.

Then hit the 'PDF to PDF/A' button and download or save back to the cloud your converted PDF for long-term archiving and preservation. Check the 'PDF to PDF/A' limits for each account type.

Tech concepts

Password-protected files

If you process a password-protected file, we will ask you to help us open it. Once it has been opened and processed, we commit to not storing this password on our servers.

Rotating files

You can rotate your files by hovering the mouse over a file and clicking the () icon. But if you want to rotate more than 10 files at once, you can do so automatically in the pop-up window that will appear. Before you can do it, you will have to render all the pages to rotate them in the same direction.

JPG to PDF rotation

Rotating an image in a PDF document only affects the image. Afterwards, you will be able to choose the page orientation (vertical or horizontal) with the newly rotated image.

Organizing files

Files can be organized in different ways. Drag and drop them however like; you can also arrange them alphabetically by clicking the () icon; and you also have the option of arranging them in inverse alphabetical order clicking the () icon.

Compressing files

After processing your files, you will see the original file size and by what percentage they've been reduced. In the case of PDF files that are already optimized, we won't be able to compress them any further.

Uploading and processing

The uploading and processing time for files will depend on your Internet connection and on the size of the files you have selected. If the browser closes while your files are being processed, you can verify their processing status in the 'My Account' menu, in the 'Last files processed' section.

Downloading

The output files will be deleted from our servers after a period of time, depending on your user type. You can also save it straight back to the cloud, on your Google Drive or Dropbox accounts. You can cancel the validity of the download link whenever you want.

Working from the cloud

You don't need to have the files you want to process stored on your device. If you have a Google Drive or Dropbox Account, you can download them straight to our page. Once your files have been processed, you can save them back to the cloud. To process cloud-stored files, you'll need to enter the password of your cloud account the first time you use this feature. Your passwords won't be stored in our system. This is feature is especially useful when working from a mobile device or tablet.

Select files to upload

To select files from your computer, you can do it by hitting on the 'Select images' button. If you want to select more than one file at the same time, hold the 'Ctrl' key while clicking on the files. If the files are in consecutive order, click on the first and the last, while holding on the 'Shift' key You can also drag and drop them straight to our canvas.

Minimum requirements

We recommend using our tools from the following browsers: Chrome, Firefox, Explorer +10 and Safari. When working from Explorer version 8 and 9, the rendering option for document pages will be disabled. iLovePDF needs to work with Javascript enabled.

Technical issues

This new version of iLovePDF has been designed to be much easier to work with, and we have tried to tackle any technical issue. However, if you ever face any problem, do not hesitate to reach out. If the file does not contain confidential material, attach it to your e-mail so we can solve the problem faster. We will do our everything on our hands to come up with a solution.

Woops! Something is wrong with your Internet connection...